أعمالنا: ُقدم أفضل تجربة في قطاع البيع بالتجزئة

البيع بالتجزئة

تتولى جمعية أبوظبي التعاونية، المؤسسة الرائدة  في قطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ إنشائها في عام 1980، إدارة ثلاثة من أكبر محلات الهايبر الماركت والسوبر الماركت والمتاجر الصغرى في الدولة، ألا وهي: جمعية أبو ظبي التعاونية، وسبار، وميغامارت.   إننا متحمسون لنُسهم في بث الرضا والسعادة في نفوس ما يزيد على 50000 عميلٍ بمعدل يومي.  تتمثل أولويتنا في تجاوز التوقعات التي ينشدها العملاء من خلال تقديم خدمة متميزة، وخيارات متنوعة وجودة جيدة وعروض وحملات ترويجية مذهلة.
لمعرفة المزيد من المعلومات

العقارات

بفضل الشراكات المثمرة وطويلة الأمد التي عقدناها مع العلامات التجارية المحلية والعالمية الأكثر رواجًا في قطاع البيع بالتجزئة، تتولى جمعية أبوظبي التعاونية إدارة حافظة تتألف من 7 مجمعات تجارية ومراكز للتسوق (تمتد على إجمالي مساحة مخصصة للإيجار قدرها 110000 م2) وتختلف تلك المجمعات والمراكز من حيث الحجم بدءًا من المراكز التجارية الصغرى في الأحياء إلى المجمعات التجارية في  المجتمعات الصغرى.  إننا نواصل تطبيق استراتيجية النمو والتوسع السريع التي ننتهجها من خلال التركيز الشديد على الابتكار وتحسين تجربة العملاء.
لمعرفة المزيد من المعلومات

منتجاتنا

تفخر جمعية أبوظبي التعاونية بتقديم مجموعات حصرية من المنتجات والعلامات التجارية الخاصة التي تلبي توقعات جميع عملائنا من حيث الجودة الجيدة والمنتجات الصحية مع عرضها بالأسعار الأكثر جذبًا للعملاء في الوقت نفسه.

ولقد تم تطوير علامات تجارية مختلفة لتلبية أذواق العملاء المتنوعة ومتطلباتهم من خلال الاستفادة من سبل التعاون الاستراتيجية مع أفضل موردي العلامات التجارية الخاصة.    ولا تُسهم منتجاتنا في تلبية رغبات العملاء على أكمل وجهٍ وتعود عليهم بفائدة كبيرة وحسب بل تقدم لهم أيضًا الجودة والتوافق والابتكار.

لمعرفة المزيد من المعلومات

الأخبار اطلع على آخر المستجدات

مجمعات التسوق لدينا الأزياء والترفيه وكل ما تحتاج إليه

مركز «مكاني زاخر» للتسوق

مركز «مكاني زاخر» للتسوق

يُقدم هذا المركز، الذي يقع في وسط منطقة زاخر (العين)، تجربةً بيع بالتجزئة متكاملة بدءًا من السينما وسبل الترفيه وفئات أخرى متنوعة، من بينها الملابس والإكسسوارات والأطعمة والمشروبات وأكثر من ذلك بكثير.

20170420231311
مركز «مكاني الشامخة» للتسوق

مركز «مكاني الشامخة» للتسوق

استكشف مجموعة كبيرة من محلات بيع الملابس المحلية والمجوهرات والإكسسوارات والإلكترونيات والأدوات المنزلية والأطعمة والمشروبات. ويُعد هايبر ماركت «سبار» المتجر الرئيسي في هذا المركز. انعم بالراحة في المنتجع الصحي والمركز الطبي.

20170420231151
مركز «سيتي لايف» للتسوق بمنطقة الجرف

مركز «سيتي لايف» للتسوق بمنطقة الجرف

تتولى جمعية أبوظبي التعاونية إدارة مركز «سيتي لايف» للتسوق الكائن في منطقة الجرف بإمارة عجمان. يضم المركز مجموعة من المطاعم والخدمات الأساسيّة، مثل الصرافة وغسيل الملابس وصيدلية بالإضافة إلى مجموعة من محلات بيع الملابس.

20170420225857

علاماتنا التجارية تسرنا خدمتك

OUR PROMOTIONS

ADCOOPS Promotions

View

SPAR Promotions

View

Megamart Promotions

View

OUR BUSINESSES OFFERING THE BEST RETAIL EXPERIENCE

Retail

Recognized as the pioneer of UAE’s retail industry since its inception in 1980, Abu Dhabi Co-operative Society operates 3 major hypermarket, supermarket and convenience store brands in the country: Abu Dhabi Coop, SPAR and Megamart. We are passionate about contributing to the satisfaction and happiness of over 50,000 customers every day. Exceeding customers’ expectations by delivering outstanding service, extensive choices, quality and amazing offers and promotions is our priority.
Learn more

Real Estate

Strengthened by our fruitful long-term partnerships with the most desired local and world-class retail brands, Abu Dhabi Co-operative Society manages a portfolio of 7 malls and centres (total GLA of 110,000 m2), which vary in size from neighborhood convenience centres to community malls.  We pursue our rapid growth and expansion strategy through a sharp focus on innovation and enhanced customer experience.

 

Learn more

Our Products

Abu Dhabi Co-op is proud to offer exclusive ranges of private labels products meeting all our customers’ expectations for good quality and healthy products while offering the most attractive prices. Various brands have been developed to appeal to our diversified customer tastes and demands, by capitalizing on strategic alliances with top private label suppliers.  Not only do our products provide amazing customer fulfillment and great value but also gives them quality, consistency and innovation.

 

Learn more

NEWS Stay up-to-date 

OUR MALLS FASHION, ENTERTAINMENT AND ALL YOU NEED

CITYLIFE AJMAN

CITYLIFE AJMAN

Abu Dhabi Co-operative Society is operating CityLife mall in Al Jurf area in Ajman. The centre consists of a range of F&B offering, essential services such as money exchange, laundry, pharmacy as well as small selection of fashion outlets.

20151127090514
Makani Shamkha

Makani Shamkha

Explore a wide range of local fashion, jewelry & accessories, electronics, household and F&B retail units. SPAR hypermarket is the anchor store of Makani Shamkha Shopping Center. Enjoy the convenience of spas and medical center.

20151126135923
Makani Zakher

Makani Zakher

Situated in the heart of Zakher,(Al Ain), Makani Zakher Shopping Centre offers a complete retail experience with cinema, entertainment and a variety of categories including fashion, accessories, F&B and many more.

20151125135149

OUR BRANDS HAPPY TO SERVE YOU